التقلصات المهبلية

TBS-Arapca-Blog-14-1200x483.jpg

تعد جراحة تضييق المهبل من بين التطبيقات التجميلية التي يتم اجراؤها بشكل متكرر اليوم. المهبل، الذي يمكن أن يتوسع بسبب العمر، أو الحمل، أو الولادة، أو لأسباب هرمونية، يستعيد ضيقة السابق بعمليات شد المهبل.

تشوه المهبل ممكن أن يحدث عند النساء لعدة أسباب. من ضمن هذه التشوهات هو تضخم المهبل. يمكن لتضخم المهبل أن يؤثر سلبيا على الحياة الجنسية للمرأة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة الالتهابات المهبلية بشكل متكرر في حالة تضخم المهبل. من أجل تجنب هذا وإعادة تشريح المهبل، يتم إجراء جراحة شد المهبل، رأب المهبل.

يتكون المهبل من عضلات ونسيج ضام. يمكن أن تتأثر هذه الأنسجة وتتضخم نتيجة تقدم العمر، والبنية الجينية، والحمل. يمكن أن تحدث تمزقات في العضلات والأنسجة الضامة في حالات الولادة الصعبة وتزيد من خطر تتضخم المهبل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤثر الصوت الصادر من المهبل أثناء الجمع بشكل سلبي على الأشخاص.

تستغرق عملية تجميل المهبل ساعة واحدة في المتوسط تحت تأثير التخدير العام في بيئة المستشفى. بعد العملية، يتم السماح للمريض بالخروج بعد مكوثه في المستشفى ليلة واحدة في المتوسط.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


turkish-batiatric-surgery-logo-alternative-white


بكلمات قصيرة


يوفر لك هيلميدي مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية. تعد جراحة السمنة من أهم العمليات التي نقدمها لمرضانا. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة بخصوص بعض الخدمات الطبية. يمكنك الوصول إلينا حول هذا الموضوع




الإشتراك


اشترك في النشرة الإخبارية ليصلك جميع العروض والخصومات الإخبارية



    Copyright 2022. All rights reserved.